Welcome

  • كن من المعجبين بصفحتنا على فيس بوك.
  • انضم الى مجموعة تك بوك الخاصة بطلاب المدارس.
  • مجموعة مختارة من الالعاب التعليمية وألعاب الذكاء والتركيز.
  • مجموعة فيديوهات تعليمية وعلمية ومقتطفات ترفيهية.

اكتشف كلمات السر المخفية تحت النقاط فى حقول إدخال البيانات

حفظ المتصفح لكلمات المرور الخاصة بك للمواقع المختلفة التى تزورها يوفر لك الكثير من الوقت بالتأكيد و يوفر لك راحة البال ، بطبيعة الحال هناك الكثير من الإنتباهات الأمنية التى يجب وضعها فى الإعتبار ، ماذا إن إستخدم أحد غيرك الجهاز الخاص بك ؟ بالتأكيد أقل خطورة و لكن مزعجة كثيرا . ماذا إذا نسيتكلمة المرورو تحتاج إلى تسجيل الدخول على جهاز آخر ؟ إذا كنت تستخدمكلمات مرورمختلفة فأنت بالتأكيد ستقع فى موقف سئ إذا نسيتكلمة المرورالمقصودة .

بدلا من الإجابة على الأسئلة الأمنية لإعادة تعيين كلمة المرور إلى واحدة أخرى جديدة قم بتجربة تلك الخطوات التالية لمعرفة ما ينبغى عمله :
1- إفتح صفحة الدخول لموقع الخدمة التى تريد استخدامها
view-hidden-passwords1

2- إنقر بزر الماوس الأيمن فى حقل الخاصبكلمة المرورو إختر " فحص العنصر " من القائمة التى تظهر .
view-hidden-passwords2
3- فى النافذه التى تظهر ( مستخدمى الفايرفوكس لهم خطوة أخرى زيادة قادمة بالأسفل ) إضغط مرتين على جزء النص الخاصبكلمة المرور"password " و غير القيمة إلى نص "Text" و قم بإدخال التغييرات .
view-hidden-passwords3
لمستخدمى متصفح فايرفوكس : محرر النصوص افتراضيا يخفى عارض العناصر و لإظهاره إضغط على أيقونة لوحة العلامات "Markup Panel " فى الجزء اليسار السفلى من النافذه ، بمجرد إدخال التغييرات فإن حقل النصوص سيتم تغييره من النقاط إلىكلمة السرالفعلية بالحروف ، الآن ليس عليك إعادة تعيينكلمة المرورالقديمة بسبب مشاكل الذاكرة مرة أخرى .
view-hidden-passwords4
لا تقلق إذا كنت تشعر بأن هذه التغييرات قد تهدد أمن الجهاز الخاص بك ، بمجرد الإبحار بعيدا عن الصفحة هذه سيتم إعادة الصفحة إلى ما كانت عليه لانها مجرد وقفه صغيره لتقرر حفظكلمات المرورالمستقبلية لديك الآن و معرفة كيف بسهولة الوصول إلى كلمات المرور المنسية .


0 التعليقات:

إرسال تعليق