Welcome

  • كن من المعجبين بصفحتنا على فيس بوك.
  • انضم الى مجموعة تك بوك الخاصة بطلاب المدارس.
  • مجموعة مختارة من الالعاب التعليمية وألعاب الذكاء والتركيز.
  • مجموعة فيديوهات تعليمية وعلمية ومقتطفات ترفيهية.

تستطيع الآن تحميل خمس برامج لتعليم اطفالك وتنمية مهاراتهم


وتستمر التكنولوجيا فى خدمة الجميع لتضم الاطفال ايضا فى خدماتها ,ونعرض الآن خمس برامج لتعليم الاطفال مهارات الرسم ,الحساب ,تعلم الحروف واخيرا سرعة الكتابة.






وهذا التطبيق لتعليم الاطفال كيفية الرسم والتلوين ,حيث يساعد الاطفال الصغار فى تلوين الاشكال الموجودة فى البرنامج ,بينما الاطفال الاكبر سنا فقد يمكنهم من استخدام اقلام الرصاص والفرش لخلق صور بانفسهم مستندة على الاشكال الهندسية المرفقة مع البرنامج.

kids

اما هذا التطبيق فقد يعد من اسهل الطرق التى تعلم الاطفال حساب الارقام ,فقد يقدم كل من عمليات الجمع والطرح والضرب والقسمة ,ويقدم التطبيق واجهة مستخدم سهلة ورائعة لاستخدام الاطفال.
kids

3-Let's Learn ABC 
ويعد هذا التطبيق من اسهل واسرع البرامج التى تستطيع تعليم طفلك بها كيفية حفظ الحروف ABC ,فهو يعد برنامج يدعم الصوت والصورة ليساعد طفلك على التعلم بطريقة سهلة وسريعة.
kids

4-RapidTyping - Typing Tutor
وقد يجمع هذا التطبيق بين الاطفال والكبار وحيث ينمى مهارات الطباعة والكتابة بشكل سهل وسريع عبر سلسلة سهلة من الدروس بواجهة رائعة ,فقد يساعدك فى التعلم كيفية الكتابة دون النظر الى لوحة المفاتيح.
kids

5-StudyX 
واخيرا هذا البرنامج العظيم والذى يسمح للاطفال الدراسة بشكل مرح بحيث يعرض المواد الدراسية بشكل شيق من الاسئلة والاجوبة بترتيب منسق ,وعندما تلعب الالعاب يظهر السؤال اليك.
kids
وبالتاكيد فى النهاية يمكنك تحميل الخمس تطبيقات الى اطفالك لتنمى مهارات طفلك باستخدام الانترنت ,فقط قم بالضغط على اسم التطبيق وستذهب الى صفحة التحميل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق