Welcome

  • كن من المعجبين بصفحتنا على فيس بوك.
  • انضم الى مجموعة تك بوك الخاصة بطلاب المدارس.
  • مجموعة مختارة من الالعاب التعليمية وألعاب الذكاء والتركيز.
  • مجموعة فيديوهات تعليمية وعلمية ومقتطفات ترفيهية.

أفضل 5 خدمات سحابية مجانية



الخدمة الأولي و هى خدمة SkyDrive :-


يمكنك الدخول إلى الخدمة عن طريق بريد Windows Live / Hotmail / msn / live و هى خدمة مجانية تقدم لك 7جيجا مساحة تخزينية مجانية و تتميز بسهولة إستخدامها و سهولة إدارة حسابك من الويب لا تحتاج أي برنامج مستوي الأمان بها ممتاز و تستطيع أن تحصل على روابط ملفاتك لمشاركتها على الويب و تستطيع رفع أكثر من ملف مرة واحدة و تدعم اللغة العربية و بها أكثر من خيار يمكنك أن تحدد من يطلع على ملفاتك أنت أو مجموعة من أصدقائك أو شخص معين أو تجعلها عامة يشاهدها جميع الناس حقاً خدمة تستحق التجربة لذلك وضعتها فى أول الخدمات .

الخدمة الثانية و هى خدمة Yandex :-


أعتقد أن الكثير لم يسمع عنها لأنها شركة جديدة روسية تقدم خدمة تخزينية مجانية تقدر بـ 10 جيجا مع إمكانية تضعيف الخدمة إلى 20 جيجا عندما تقوم بجلب أصدقائك و هي تشبة باقى الخدمات من ناحية سهولة الإستخدام و الوصول إليها من أى مكان من خلال حاسوبك أو هواتف أندرويد و الآيفون .

الخدمة الثالثة و هى Dropbox :-


هذه الخدمة تعطيك مبدئياً 2 جيجا مساحة تخزينية مجانية و من خلال دعواتك لأصدقائك تزيد هذه المساحة بشكل مجاني و يمكن الوصول إلى ملفاتك من خلال الإنترنت أو من هاتفك الجوال مثل الآيفون و الآيباد و الأندرويد و بلاك بيري أو من خلال حاسوبك الخاص مثل الويندوز أو ماك أو لينكس .


الخدمة الرابعة و هي خدمة Google Drive :- 


تعطيك هذه الخدمة مساحة تخزينية مجانية تصل إلى 5 جيجا و تتميز أنه بإمكانك مشاركة الملفات مع أصدقائك أو تجعلها عامة يشاهدها جميع الناس و هي خدمة مناسبة للأعمال كثيراً لأن بإمكانك التعديل على ملفات الأوفيس و إنشاء ملفات مثل الوورد و البوربوينت و الإكسل و هى تدعم عدة ملفات و صيغ و للدخول على الخدمة يجب أن تمتلك حساب جوجل ميل و تتوفر الخدمة على أجهزة الماك و الويندوز و أيضاً يمكنك أن تصل إليها من خلال هاتفك و لكن تدعم الأندرويد فقط .

الخدمة الخامسة و هى خدمة Box :-


تعطيك هذه الخدمة مساحة تخزينية مجانية تصل إلى 5 جيجا و تدعم عدة صيغ فأنا أستخدمها لرفع ملفات المدونة عليها و هي تتميز بسهولة إستخدامها و بإمكانك أن تصل إإلى ملفاتك عبر هاتفك الأندرويد و البلاك بيري و الآيفون و عن طريق أجهزة المالك و الويندوز و لها عدة مميزات منها صندوق التعليق داخل الملفات بمعنى أن أى مستخدم عجبه الملف التي قمت بمشاركتة معه يمكنة التعليق عليه و يمكنك الدخول عليها بأي بريد تملكة .

3 التعليقات:

Unknown يقول...

شركة بسمة الرياض هى شركة نظافة عامة ونقل اثاث بالرياض حيث نقدم لكم خدماتنا بأفضل الاسعار بالرياض ومن خلال عمالة فنية مدربة على اعلى مستوى, كمان نقدم لكم خدمات تنظيف الخزانات وتسليك المجارى ومكافحة الحشرات ورش المبيدات
شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض

اتصل بنا : 0502226184

gneral يقول...

شركة صيانة مكيفات بالرياض
شركة صيانة مسابح بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة تسليك مجاري بالرياض
شركة جلي بلاط بالرياض
شركة التقوي للخدمات المنزلية بالرياض

EL-Nawasany يقول...


لن توفر لك العناية بإطارات سيارتك المال فحسب ، بل ستحافظ أيضًا على سلامتك على الطريق. إذا كانت إطاراتك في حالة سيئة ، فقد تنفجر على طريق مزدحم أو تفقد قوة الجر في الأحوال الجوية السيئة ، مما يؤدي إلى حدوث تصادم.

اتبع توصيات ضغط الإطارات في دليل المالك الخاص بك وتحقق منها بشكل منتظم. الإطارات التي هي فوق أو تحت الضغط تتآكل بشكل غير متساو ويجب استبدالها عاجلاً.

سبب آخر للتآكل غير المتساوي للإطارات هو التتبع خارج المحاذاة ، والذي يمكن فحصه وإصلاحه في أي مرآب.

اختيار مرآب لخدمة سيارتك
غالبًا ما تكون الوكلاء أغلى من المرائب المستقلة للصيانة والإصلاحات بسبب ارتفاع النفقات العامة وعمولات الموظفين.
متوسط ??سعر الساعة للتجار المرخصين هو 92.11 ، بينما يتقاضى المرآب المستقل 63.56.

تحديد موقع مرآب مستقل حسن السمعة
اطلب من الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل التوصيات والخبرات لمساعدتك في العثور على مرآب مستقل يمكنك الوثوق به. ابحث عن مرآب يوفر:

التسعير مفتوح وشفاف.

يجب توصيل أي قضايا بطريقة واضحة.

عمل بجودة عالية تم الانتهاء منه في الوقت المحدد وحسب الاتفاق.

ما الفرق بين الخدمة المؤقتة والخدمة الكاملة ولماذا يجب عليك صيانة سيارتك؟
تُعد الصيانة الدورية للمركبة أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على عمل المحرك بشكل جيد. يمكن أن يوفر لك اكتشاف الأخطاء والمشكلات قبل أن تصبح غير قابلة للسيطرة المال والضغط ، لذلك من المنطقي فقط.

لا أحد يريد أن يكون مثقلًا بفاتورة إصلاح ضخمة إذا كان بإمكانه تجنبها. الصيانة الدورية هي المفتاح لقيادة آمنة وبأسعار معقولة. سيساعدك سجل الخدمة الموثق جيدًا أيضًا في تتبع الصحة الميكانيكية لسيارتك. ستكون هذه مساعدة كبيرة عندما يحين وقت بيع سيارتك.

ما هي أكثر فحوصات خدمة السيارات شيوعًا؟
عند إكمال خدمات السيارة في Reading ، في Many Autos Ltd ، تهدف فحوصات خدمة السيارة إلى اكتشاف التدهور وتحديد المشكلات المحتملة قبل حدوثها. لمنح السائق أفضل فرصة لقيادة خالية من المتاعب ، ستتضمن خطة الخدمة الخاصة بك مجموعة متنوعة من الفحوصات مثل:

زيت المحرك

مصفاة النفط

مرشح الهواء

يُعرف مرشح حبوب اللقاح أيضًا باسم مرشح المقصورة

مستويات السوائل بما في ذلك:


صيانة مرسيدس الرياض

صيانة بي ام دبليو

صيانة رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات

إرسال تعليق